العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

خبيرة التجميل نغم زلابية توضح للمبتدئات كيفية وضع المكياج

0

د. أحمد عبد الصبور

تود كل فتاة أن تصبح ” ميكب أرتيست ” محترفة عند وضع مكياجها ، ولذلك عليها إتباع بعض الخطوات التي تحتاجها المبتدئات لتتمكن من وضع مكياج بشكل مميز وصحيح يضيف جمالاً إلى وجهها وليس العكس .

وقالت خبيرة التجميل ” نغم زلابية ” ، تأكدي من نظافة وجهك تماماً قبل البدء في وضع المكياج ، وإن كانت بشرتك تعاني من الجفاف رطبيها قبل وضع المكياج بوقت قليل .

وأضافت “ نغم زلابية ” ، ضعي مكياج عينيكِ أولاً ، ثم ضعي الكونسيلر وكريم الأساس حتى تحصلين على نتيجة أفضل ، كما يجب وضع علبة الماسكرا الخاصة بكِ في كوب يحتوي على ماء دافئ لبضعة دقائق ، قبل البدء في وضعها على رموشك وستعطيكِ كثافة وطول أكثر .

وأكدت ” نغم زلابية ” ، جربي درجات ألوان ظلال الجفون على يديكِ أولاً حتى تتأكدين من الدرجة التي تحتاجينها دون أن تتلفي مكياجك أكثر من مرة ، وتحصلي على رسمة الـ ” كات آيز ” بالآي لاينر ، إستخدمي قطعة من الورق لعمل شكل مجنح لعنينكِ ، وإبدئي بعدها من ركن العين الداخلي ، ولوضع الكونسيلر أسفل العين ، ضعيه بشكل مثلث مقلوب القاعد لتكون قمته على بداية وجنتيكِ .

خبيرة التجميل نغم زلابية
خبيرة التجميل نغم زلابية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد