العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأهلى يفوز على الزمالك في القمة 123

0

الأهلى يفوز على الزمالك في القمة 123

أحمد حسان
انتهت الأهلى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بطل الدوري المصري وبطل افريقيا .
بتقدم المارد الأحمر بخماسية على حساب الفارس الابيض واستطاع الأهلى ضرب خطوط الزمالك منذ أول 15 دقيقه بتسجيل الأهلى الهدف الاول عن طريق اللاعب اليو ديانج في الدقيقه ال15 بتسديده قويه تصدم بالعارضه ثم ترد فى صدر ابو جبل وتسكن شباكه ، ويستمر الزمالك المحاولات للدخول فى اللقاء ولكن مدافعين ولاعبي الأهلي يغلقوا كل الطرق المؤيدة ، ولكن الاهلى وقع الأهلى باحرزه الهدف الثاني من ضربة جزاء على حساب الزمالك بهدف من ضربة جزاء بتسديده من على معلول لتسكن شباك أبو جبل فى الدقيقه ال20 ، ويحاول الزمالك طوال الشوط الأول بدون خطوره على مرمي الاهلى حتى سجل الأهلى الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد شريف بتمريرة من اللاعب عمرو السولية بالكعب ليسجلها اللاعب محمد شريف . فى الدقيقه ال25
والزمالك يحاول العودة للمباراة وسط تكتل دفاعات الأهلى . وانتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفه من زمن وأحداث الشوط الأول .
وبدأ الشوط الثاني بضغط الزمالك عن طريق نادي الزمالك على مدافعي الأهلى حتى عملت التغيرات الفرق بنزول مصطفى فتحي ليسجل الهدف الاول للزمالك فى الدقيقه ال51 ، وبعدها بدقائق قليله أحرز الأهلى الهدف الرابع عن طريق اللاعب اليو ديانج فى الدقيقه ال53 بنفس تسديدة مصطفى فتحي لتسكن شباك أبو جبل .
وبعدها عاد نادي الزمالك فى اخر ثلث ساعه من المباراة ولكن لم يلحق إدراك التعادل ، ولكن ضربة جزاء للاهلى أحرز الهدف الخامس على معلول فى الدقيقه 65 ثم يحرز أحمد زيزو ليدخل الزمالك فى المباراة باحرزه الهدف الثاني. للزمالك فى الدقيقه 80 من الشوط الثاني ، وبعدها يستمر اللعب فى وسط الملعب ، حتى الوقت البدل ضائع من زمن المباراة لتقليص أشرف ابن شرقي الهدف الثالث فى الدقيقه ال90 ليعلن النتيجه 5/3 لصالح النادي الأهلى ، وسط تغيرات من موسيماني أربكت حسابته .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد