العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

القبض على “مستريح جديد” متهم بالنصب والاحتيال وتوظيف الأموال بالهرم

0

القبض على “مستريح جديد” متهم بالنصب والاحتيال وتوظيف الأموال بالهرم

كتب رضا أبو راضي
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مجال مكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مجال مكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، فقد تبلغ إلى مدرية أمن الجيزة، للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (عدد من المواطنين، مقيمين بالطوابق فيصل بدائرة قسم الهرم بمحافظة الجيزة ) بقيام أحد الأشخاص وآخرين فارين يتلقى مبالغ مالية بالملايين منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.
وأكدت التحريات صحة الواقعة بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم، مقابل أرباح بالمخالفة للقانون، وتمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية كبيرة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المسـتولى عليها ، كما تبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم .
وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد