العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بحضور وزيره التضامن الأجتماعى .. أطلاق حفل جمعيه طيبه. .

0

بحضور وزيره التضامن الأجتماعى إطلاق حفل جمعيه طيبه بمشاركه الدكتوره أيمان بيبرس

كتب / حمدون سيد حمدون

بحضور الدكتورة/ نيفين القباج _وزيرة التضامن الاجتماعي، شاركت الدكتورة/ايمان ببيرس_ الخبيرة الدولية في قضايا النوع الإجتماعي والتنمية الإجتماعية، في حفل إطلاق جمعية طيبة لخريجات مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات.
وفي بداية كلمة الدكتورة/إيمان بيبرس، حثت خريجات المدرسة المؤسسات للجمعيةـ على الإيمان بأنفسهن وبقدراتهن على إحداث التغيير، مشيرة إلى أهمية العمل الميداني لإكتساب الخبرة الجيدة، مؤكدة إلى أن الإستمرارية في العمل والتركيز الكامل في تحقيق هدف المؤسسة، سوف يسهل عليهن الوصول إلى النجاح المطلوب وأن يكن لهن بصمة في هذا المجال.
كما طالبتهن بإستكمال من حيث ما إنتهى عليه من سبقوهم في هذا المجال،
وفي نهاية كلمتها تمنت لخريجات مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات المؤسسات لجمعية طيبة، أن يثبتنّ للعالم ولمصر ولشعبها أنهنّ قادمات وبقوة لصنع التغيير، وأكدت على إيمانها القوي بقدراتهن على ترك بصمة في مجال تنمية المجتمع .
ورحبت من خلال رئاستها لمجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة ومؤسسة إبتكار خانة ، بالتعاون أو الشراكة أو التشبيك مع أي منهن في أي مجال من المجالات التي تعملن بها، وبتقديم ما إكتسبته من خبرات تنموية من خلال عملها في المجال الذي يتعدى ال34 عام.

يذكر أن جمعية طيبة لخريجات مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات قام بتأسيسها خريجات مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ، وخلال فقرات الحفل تم عرض أهداف الجمعية وما سيتم القيام به من أعمال من خلال الجمعية في الفترة المقبلة.
حضر الحفل كل من رئيسة مجلس إدارة الجمعية المهندسة /نيفين عثمان رئيسة مجلس إدارة جمعية طيبة، والسير/ بسمة فرح عطالله_ مدير عام مدرسة الفرنسيسكيات، والأب/ بطرس دانيال_ رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والفنانة ليلي علوي ولميس نجم مستشار محافظ البنك المركزى للمسئولية المجتمعية وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد