العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عليا محمد : أفكر بطرح برنامج إعلامي يجمع المؤثرين مع رواد الأعمال

0

د. أحمد عبد الصبور

طرحت المؤثرة ورائدة الأعمال ” عليا محمد ” فكرة لبرنامج إعلامي جديد الذي يعكس مدى إهتمام كبير من أبناء الوطن السعودي لهذا البرنامج حيث يهدف إلى توضيح أمور كثيرة نحو كيفية تناول المشروعات الإقتصادية الجديدة والمساهمة الفعالة في توفير فرص عمل للمواطنيين وإستخدام التكنولوجيا في عملية التطوير الذاتي والإداري والتجاري والموارد البشرية وإستغلال الطبيعة في تحقيق مشروعات ناجحة .

وأكدت ” عليا محمد ” أن البرنامج هدفه توضح كل هذه الأمور مع تحليل المحتوى مع المتخصصين في الإقتصاد ووضع رؤي وحلول وتعليقات للمشاريع التي تساهم في عملية التنمية المجتمعية في السعودية والمنطقة والعربية كلها والإتصال الفعال مع الجمهور نحو المشاكل التي تعرقل طموحاتهم وإيجاد حلول لها .

مع إظهار دور المؤثرين في تنشيط الحركة الإقتصادية في دول الخليج العربي وجدوى ربط العلاقات بين المؤثرين ورواد الأعمال لتحقيق تنمية إقتصادية شاملة .

يذكر أن “ عليا محمد ” من أهم المؤثرين في السوشيال ميديا الذين حققوا نجاحاً جماهيرياً كبيراً على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال صفحتها aleam7md ولها متابعين بالملايين .

عليا محمد
عليا محمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد