العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تدشين جائزة فتحي عفانة للعمل الاجتماعي والإنساني والتطوعي

0

كتب – علاء حمدي

شهد سعادة المهندس فتحي جبر عفانة _ سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة وقائع وفعاليات المؤتمر الصحفي لجمعية الاجتماعيين للإعلان عن المؤتمر الدولي الأول ” الرياضة في مواجهة السلوكيات المعادية للمجتمع ” في قصر الثقافة بالشارقة بمشاركة ١٦ دولة من مختلف دول العالم و على هامش المؤتمر تم الإعلان عن جائزة فتحي عفانة للعمل الاجتماعي و الإنساني و التطوعي .

واعرب السفير فتحي جبر عفانة عن بالغ سعادته الإعلان عن جائزة فتحي عفانة للعمل الاجتماعي و الإنساني و التطوعي التي تهدف الي بذل المزيد من الأعمال التطوعية بين كافة فئات المجتمع حيث تشجع علي التنافس والتسابق الي العمل التطوعي من أجل تعزيز التعايش السلمي والإخاء بين أفراد المجتمع وتعتبر الجائزة خطوة سباقة في ترسيخ دعائم العمل التطوعي والانساني .

و اكد السفير فتحي جبر عفانة انه ستكون تلك الجائزة سنوية و سيتم تكريم الفائزين بالجائزة من رواد العمل الاجتماعي و الإنساني في إفتتاح المؤتمر يوم الأحد الموافق 21/11/2021 وجائزة فتحي عفانة للأعمال الإنسانية هي إمتداد للمسيرة السامية والانجازات الحافلة التي تم ترسيخها بمكارم الاخلاق و الشيم النبيلة ولايمانه العميق برسالته العظيمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد