العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بتكليف من محافظ بني سويف

0

بتكليف من محافظ بني سويف

إقامة شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

كتب / عماد ابو العمرو
في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للجهات التنفيذية والرقابية بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، وذلك من خلال إقامة الشوادر والمعارض وتمركز سيارات متنقلة محملة بكافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بالقرى والعزب والنجوع، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.
وفي هذا السياق أشرف المحاسب محمد بكري رئيس مركز ومدينة الواسطى على تنفيذ خطة المحافظة بمدينة الواسطى لتوفير السلع الغذائية وخاصة اللحوم بأسعار تنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل، حيث تم إنشاء عدد 2 شادر بشارعي أحمد عرابي وسعد زغلول بالمدينة، فيما واصلت إدارة تموين الواسطى والطب البيطري حملاتها اليومية بالمرور على محلات اللحوم والدواجن لضبط الأسعار وضبط المخالفات التموينية بدائرة المركز.
وفي إطار المتابعة الدورية والمستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في المهد دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الرقعة الزراعية، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة فورية لحالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 150 مترا بكوم أبو راضي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وفي استجابة سريعة لشكوى بعض المواطنين بقرية هرم ميدوم من تسريب للمياه الجوفية ببعض الشوارع والمنازل، قامت الوحدة بتوجيه سيارات سحب المياه وتم على الفور عمل كسح جماعي لخزانات الصرف الصحي الخاصة بالمواطنين بالمناطق محل الشكوى وسحب المياه من تلك الشوارع؛ لإزالة أسباب الشكوى.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد