العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ماجد الجبلاوى نجم يسطع في سماء هوليود في بفيلم”الدور الأخير The last Turn”

0

كتب / مايكل عادل

قام الفنان ماجد الجبلاوى في أول بطوله له في فيلم مصري أمريكي من داخل عاصمة السينما العالمية هوليود في تجربة جديدة وجريئة للمخرج بيتر تكلا
مخرج العمل حيث وظف الشباب داخل العمل ليتقنو أدوارهم بمهارة عالية حيث ذكر ماجد الجبلاوي أن الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية حدثت بالفعل في أواخر الثمانينات في أمريكا وهي قصة مؤثرة جدا عن تربية الأولاد والدوافع التي تجبرهم علي الإنتحار وإنهاء حياتهم.

وأضاف “الجبلاوي” أن الفيلم فية رساله كبيرة للآباء عن كيفية تعامل الأبناء في هذا العصر السريع الذي يمتلئ بالكثير من الإحباطات التي تحيط بنا وقال أيضا تم إضافة بعض الأحداث الأكشن والدراما داخل القصة بحرفية عالية مما أضفت علي الفيلم الجمع بين الأحداث المثيرة و الأكشن والدراما والكوميديا وذكر أيضا أن دوره في الفيلم كان من الأدوار الصعبة حيث قام بتجسيد شخصية محقق مصري أمريكي في الشرطة الأمريكية يحقق في القضية حتي أن يصل إلي نهاية الخيط وذكر أيضا أن الفيلم نال إعجاب الكثير من الجالية العربية في أمريكا وأضاف أننا نسعي إلي أن نخلق سينما إبداعية جديدة تناقش مشاكل المصريين والعرب الذين يعيشون في المهجر و أن هذا هو مايشغله هو ورفيقة المخرج العبقري بيتر تكلا وهو هدفهم الفتره القادمة وبهذا قد وضعو أقدامهم واقتحموا عالم هوليود بأول فيلم مصري أمريكي من أبطال غير معرفيين مما حققو شهرة واسعة داخل أمريكا وامتلاء قاعات العرض داخل السينمات بالجمهور الذي شجعهم ووقف في ظهرهم حتي إكتمال حلمهم .

وذكر الجبلاوي أن الفضل في نجاحنا هو من عند الله ثم المجهود الجبار الذي بذل في إنتاج الفيلم من جميع أبطالة أمام الكاميرات وخلفها وأضاف أيضا أنه حتي الآن يتم تنظيم عروض واسعة في ولايات أمريكية كثيرة الذى تم عرضه فى السينما الأمريكية والذى نال إعجاب ملايين من الجماهير فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب الجبلاوي عن مدي سعادته في مشاركتة في فيلم “الدور الأخير “وهو من بطولة ” ماجد الجبلاوى،جورج بطرس ، كيرلس جونيور ، داليا جورج”ومن إخراج بيتر تكلا”وإنتاج شركة ” Media Ave “

حيث ذكر أيضا ان الفيلم شارك في المهرجان المصري الأمريكي الذي يقام في نيويورك المهرجان على مدار ثلاثة أيام والإفتتاح يوم الجمعة الموافق ١٩نوفمبر
وفعاليات المهرجان وعروض الأفلام يوم السبت الموافق ٢٠ نوفمبر بحضور عدد من النجوم سيكونوا بمثابة مفاجأة المهرجان بخلاف حفل الختام الذى سيتم به إعلان الأفلام الفائزة وتوزيع الجوائز وتكريم عدد من الضيوف وكبار الشخصيات ذلك الحفل شامل العشاء سيكون يوم الأحد الموافق ٢١نوفمبر وله تذاكر VIPخاصة منفصلة بحضور عدد من الفنانين وكبار الشخصيات العامة.

وقال الجبلاوي أن الفيلم دخل منافسة مع١٢٦ فيلم آخر حتي وصل إلي المراكز الأربعة الأولي
وتلك الدورة الأولي مُهداه إلي روح كلاً من الكاتب الكبير “وحيد حامد” والفنان الكوميدي “سمير غانم “ويحتفل المهرجان برواد مخرجي السينما المصريه المخرج عز الدين ذو الفقار والمخرج هنري بركات والمخرج كمال الشيخ والمخرج يوسف شاهين والمخرج علي بدرخان والمخرج شريف عرفه.

وأضاف ماجد الجبلاوي في النهاية أنة سيواصل هو وصديقة بيتر تكلا المخرج ظهور أعمال أخري إلي النور قريباوشكر كل الجمهور في مصر و أمريكا وكل من دعموهم وقال انتظروا المزيد قريبا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد