العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” محمود عبد العزيز ” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ميلاده السعيد

0

كتب – علاء حمدي

 

قدم الدكتور محمود عبد العزيز – منسق الاتصال السياسي والامن القومي ورئيس لجنه الشباب بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وعضو الهيئة العليا بالمؤسسة وعضو الهيئة الاستشارية العليا بمؤسسة عدالة ومساندة وعضو منتدي الصفوة ، التهنئة لــ فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده فى بيان أصدره صباح اليوم .

قال عبد العزيز فى تهنئته ستبدأ سيادة الرئيس عاما جديداً نثق تماما أنه سيكون مثل سابقه عطاءا وإخلاصا وتفانيا من أجل الوطن والشعب وستدفعون فيه خطط البناء والتنمية بروحكم العالية ومتابعتكم الدؤوبة إلى الأمام بما يحقق آحلام وتطلعات الشعب .

واعرب عبد العزيز عن بالغ سعادته بهذه المناسبة التي يحتفل بها جموع المصريين ودعا المولي عز وجل أن يبارك في عمره وأن يسدد خطاه وكل عام وانتم بخير وصحة وعافية سيادة الرئيس ونسأل الله أن يبارك فيكم ويحفظكم ويحقق آمالنا وآمال الوطن والمواطن فيكم ..

كما سرد عبد العزيز بعض الكلمات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تزامنا مع هذه المناسبة السعيدة حيث قال الرئيس السيسي: سأظل في عطاء لكم جميعاً بعد عطاء الله ولا أبخل عليكم مما يعطيني الله من بركة في العمر والتوفيق والصحة والعافية فحياتي وعمري وقلبي مِلكٌ لكم جميعاً شعب بلادي وعلى عهدي ووعدي معكم بتقديم كل ماهو في إستطاعتي من بذلٍ للجهد والنفيس والغالي دون تردد أو تخاذل

إنكم من أولوياتي وحقٌ علي مطالبكم والسعي من أجل تحقيق الأحلام على أرض الواقع متوكلاً على الله بكل ثقة وإيمان ويقين فرضٌ على أخذ أياديكم والعبور بكم إلى بر الأمان بكل سلامٍ إطمئنوا فما يحمله قلبي و مافي نيتي وماتَكِنُ له روحي غير المحبة والخير والفداء وما أطلبه منكم من هداياكم المتواضعة كـ أباً يتحمل ويقتحم المشكلات والعقبات هو الدعاء بالسداد والتوفيق والصحة والعافية بنفسٍ وبنيةٍ خالص .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد