العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هيثم البحري يشارك في افتتاحية نهائي دوري كرة القدم العماني

0

هيثم البحري يشارك في افتتاحية نهائي دوري كرة القدم العماني

كتب: أحمد زينهم

هيثم البحري يشارك في افتتاحية نهائي دوري كرة القدم العماني شارك رائد الأعمال هيثم بن سالم البحري في رعاية نهائي كأس نادي الشباب للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث قامت إدارة نادي الشباب الرياضي بدعوة السيد الفاضل هيثم بن سالم البحري لحضور المباراة النهائية بين فريقها الشمال ونادي العقير وهو أحد الرعاة المهمين للمسابقة.

"<yoastmark

يذكر أن الشيخ عبدالله بن محمد البريكي والي ولاية بركاء العمانية، رائد الأعمال هيثم بن سالم البحري عن مشاركته في فعالية أصحاب الهمم التي أقيمت مؤخراً، وجاءت فعالية أصحاب الهمم بحضور عدد من السادة الوزراء ورجال الأعمال والإعلام والصحافة، وذوي أصحاب الهمم المشاركين.

"<yoastmark

يشار إلى أن هيثم بن سالم بحري رئيس مجلس إدارة شركة الزاوية للخدمات العقارية وشارك في العديد من المؤتمرات والفعاليات آخرها افتتاحية معرض الأسر المنتجة في عمان، ورعاية إحدى للفعاليات الخاصة بالمدراس، ونهائي كأس صاحب الجلالة وهذا يدل على اهتمامه في جميع النشاطات منها الرياضية والإجتماعية وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد