العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” السفير فتحي عفانة ” يحصد جائزة التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية 2021

0

متابعة – علاء حمدي

استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات جوائز التميز الدولية 2021 في دبي بالتزامن مع اكسبو دبي 2020 ضمن اولى فعاليات مؤسسة التميز الدولية من فلوريدا، بالولايات المتحدة الاميركية في مدينة دبي و قد تم منح السفير فتحي عفانة جائزة التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية 2021، و ذلك في الحفل الذي اقيم في فندق سوفيتل دبي ذا اوبيليسك .

بداية كانت كلمة لممثل مؤسسة التميز الدولية بيار مكرزل ، الذي قال بفخر كبير نعلن بان نكون جزءاً من فعاليات جائزة التميز الدولية في دبي المتمثل بانجازاتكم، بمبادراتكم ونجاحكم، وتابع، الليلة نعلن بفخر واعتزاز انتقال جوائزنا من المستوى الاقليمي الى المستوى الدولي تحت مظلة مؤسسة التميز الدولية في فلوريدا، بالولايات المتحدة الاميركية .

وتم خلال مراسم التكريم منح الوشاح الاحمر الارجواني يعلوه وسام التميز الذهبي لسعادة المهندس فتحي عفانة و تم أيضاً تكريم شخصيات عربية او من اصول عربية كان لها تأثير في عالم المال والاعمال والاقتصاد والتنمية الشاملة والخدمة العامة والمسؤولية الاجتماعية في كل من دولة الامارات العربية المتحدة، الجمهورية اللبنانية، المملكة العربية السعودية ، جمهورية مصر العربية، أمريكا، فلسطين ، مملكة البحرين .

ففاز كلٍ من الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم – دولة الإمارات العربية المتحدة جمعية المسؤولية الإجتماعية – المملكة العربية السعودية ولأستاذ محمد الاتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر – جمهورية مصر العربية والاستاذ فردان الفردان – رئيس مجلس ادارة محموعة الفردان ، دولة الامارت العربية المتحدة والدكتورة هلا غصن – مسؤولة الابحاث والدراسات للدواء واللقاح قسم الصيدلة- مستشفى جامعة تكساس ليغ سيتي- الولايات المتحدة الاميركية دائرة الصحة ابو ظبي – دولة الامارت العربية المتحدة

المهندس فؤاد المخزومي – رئيس مجلس إدارة Future Mangement دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب في البرلمان اللبناني وزارة البيئة والمياه والزراعة – المملكة العربية السعودية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك – المملكة العربية السعودية والمستشار الدكتور محمد كمالي – مدير عام معهد التدريب القضائي – وزارة العدل دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏نص‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد