العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

يوم الشهيد الإماراتي

0

بقلم المستشار الدكتور – خالد السلامي

 

في مثل هذا اليوم من كل عام، نُعلي قيم الفداء، التضحية، والبطولة والإقدام. ذلك اليوم الذي نجتمع فيها رجالًا ونساءً على شكر وتقدير شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في ساحات الشرف.

لقد سطر شهداؤنا الأبطال بتضحياتهم الخالدة صفحات ناصعة مضيئة من تاريخ شعب دولة الامارات العربية المتحدة، وقدموا أرواحهم فداء لكل القيم والمبادئ التي غرسها فينا القائد المؤسس.

ونحن اليوم نحتفي ونحتفل بيوم الشهيد، أغلى مناسباتنا الوطنية. ونستعيد بكل فخر واعتزاز بطولاتهم ومآثرهم وأمجادهم وقصص الفداء التي ستظل تروى للأجيال. ونتوجه بكل الاحترام والتقدير والعرفان لأمهات الشهداء، أمهات الأبطال.

دعونا نحيي بكل الاحترام وتقدير وعرفان أمهات الشهداء، أمهات الأبطال. كلنا أبناء لكم، فأبناء الشهداء هم ابناءنا، إخوانهم هم إخواننا، عائلاتهم هي عائلاتنا. رحم الله شهداء الوطن، وأسكنهم الله الفردوس الأعلى، وحفظ الله أبنائهم وذويهم وأهلهم وأرحامهم على صبرهم وثباتهم وحبهم للوطن، ونسأل الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، وأن يحفظ جنودنا في ساحات الحق والواجب. نفديك بالأرواح يا وطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد