العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صور | أوقاف الأقصر تفتتح مسجد الصن بمنطقة أرمنت الحيط

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر، اليوم  الجمعة، مسجد جديد من المساجد التي تم الانتهاء من صيانتها وترميمها، وهو مسجد الصن بمنطقة أرمنت الحيط، والتابع لإدارة أوقاف أرمنت وذلك بحضور لفيف من قيادات الدعوة بمديرية أوقاف الأقصر، وإدارة أوقاف أرمنت.

حضر الافتتاح، كلا من الشيخ سيد محمد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، والشيخ عبدالستار إبراهيم أبوالحجاج رئيس قسم شؤون القران الكريم بالمديرية، وقيادات الدعوة بإدارة أوقاف أرمنت وعلى رأسهم الشيخ نادي محمد حفني مدير إدارة أوقاف أرمنت، والدكتور بهجت الصن عضو مجلس النواب.

وارتقى الشيخ سيد محمد عبدالدايم محمود مدير المديرية، المنبر وألقى خطبه الجمعة، وكانت بعنوان “لغة القرآن والحفاظ على الهوية” ، وبين فيها أن اللغة العربية هي من أعظم اللغات حيث أنها قد فضلت بأنها لغة القران، وأن الله تعالى قد امتدح ذلك لأنه نزل بلسان عربي مبين، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد بين الشرع بهذه اللغة فيجب علينا أن نحافظ عليها لأننا بذلك نبتغى وجه الله عزوجل.

كما أوضح عبدالدايم، أنه تم افتتاح مسجد الصن بأرمنت الحيط، بتوفيق من الله تبارك وتعالى وفى إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، مشيرا إلى أنه تم خلال الأيام الماضية فرش المسجد بالسجاد الجديد الوارد من الوزارة، وذلك بمساحة  115 متر، مقدما الشكر لجميع الجهات والهيئات والأشخاص الذين ساهموا في فرش هذا المسجد.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد