العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أصالة وإيناس الدغيدى ونسرين طافش يحتفلن بعيد الإمارات الوطنى.. اعرف قالوا إيه

0

أصالة وإيناس الدغيدى ونسرين طافش يحتفلن بعيد الإمارات الوطنى.. اعرف قالوا إيه

حرص عدد من النجوم والمشاهير على الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذى يوافق اليوم، حيث نشر عدد منهم صورا عبر حساباتهم الشخصية بمنصات السوشيال ميديا للاحتفال بتلك المناسبة، وشاركت النجمة السورية أصالة نصري متابعيها بصورة للعلم الإماراتي عبر إنستجرام، وكتبت: “عاشت دولة العدل العظيمة عاشت الإمارات عصا سحريّه تنثر السعادة والطمأنينة على كلّ محتاج للأمان للوطن”.

احتفال اصالة نصري بالعيد الوطني الاماراتياحتفال اصالة نصري بالعيد الوطني الاماراتي

وأضافت أصالة فى البوست الذى نشرته منذ قليل: “رحم الله من علّم الدّرس المفيد القائد العادل الكريم الشيخ زايد بن نهيان وحفظ شيوخها الكرام وشعبها الطيّب، ويا إماراتنا الحبيبة لكِ في القلّب خلاصة المحبة وكثير من الاحترام”، كما شاركت المخرجة إيناس الدغيدي متابعيها عبر إنستجرام بصورة للعلم الإماراتي وكتبت: “عيد وطني سعيد ودايماً في التقدم والعلي”.

وشاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها عبر تويتر، بمجموعة صور لها مع العلم الإماراتي وهي ترتدي العباءة السوداء، وكتبت: “اثنا عشر عاماً وأنا أعيش في هذا البلد الطيب، حفظ الله دار زايد، ورحم الله الشيخ زايد وجزاه الله كل الخير”.

الفنانة نسرين طافشالفنانة نسرين طافش
نسرين طافش مع العلم الإماراتي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد