العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موعد مباراة المنتخب المصري أمام الجزائر في كأس العرب

0

موعد مباراة المنتخب المصري أمام الجزائر في كأس العرب

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، نظيره الجزائري غدًا الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وحسم الفراعنة ومحاربو الصحراء التأهل للدور المقبل بعد تحقيق كليهما الفوز في أول جولتين، وستحسم نتيجة مباراة الغد صدارة المجموعة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام الجزائر في كأس العرب

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب “الجنوب” في الدوحة بحضور جماهيري كامل بعدما نفدت التذاكر.

وكان المنتخب حقق فوزًا كبيرًا على نظيره السوداني بخماسية دون رد، يوم السبت الماضي على ملعب “974” ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، ليتأهل الفراعنة إلى الدور ربع نهائي من البطولة.

تردد قناة مباراة المنتخب المصري أمام الجزائر في كأس العرب

سجل خماسية المنتخب الوطني كل من أحمد رفعت، وأحمد سيد زيزو، ومحمود الونش، وحسين فيصل، ومحمد شريف في الدقائق 4 و13 و31 و57 و80 من زمن اللقاء.

وبتلك النتيجة تأهل منتخب الفراعنة رسميا إلى ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع منتخب الجزائر  في انتظار تحديد متصدر المجموعة من خلال المواجهة التي تجمع المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل .

كان كيروش قد أجرى 5 تغييرات، ودفع بعدد من العناصر للاطمئنان على جاهزيتها فى مباراة السودان؛ حيث دخل كل من مصطفى فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وأسامة فيصل، ومحمد شريف، ومروان داود بدلا من أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح، ومروان حمدي، وأحمد رفعت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد