العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب بريد نهضة كيما

0

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب بريد نهضة كيما

العمق نيوز

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب بريد نهضة كيما استكمل الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لليوم الثانى على التوالي، سلسلة الافتتاحات للمكاتب البريدية  الجديدة والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها، حيث افتتح الوزير والمحافظ مكتب بريد نهضة كيما والذى تم إنشاؤه على مساحة 193 م2 ويضم 8 شبابيك لتقديم الخدمات المالية والحكومية والبريدية لنحو 10 آلاف نسمة بمناطق عزب كيما من خلال 7 أجهزة حاسب آلى مدعمة بأحدث تكنولوجيا المعلومات، ويتوازى مع ذلك تطوير مكتب بريد كيما والمقام منذ عام 1964 على مساحة 48 م2 ويضم 7 شبابيك و 5 أجهزة حاسب آلى لتقديم جميع الخدمات البريدية والحكومية والمالية لنحو 20 ألف نسمة.

كما قامت وزارة الاتصالات بتنفيذ أعمال التطوير لمكتب بريد الشلال والذى تم إنشاؤه منذ عام 1915 على مساحة 58 م2 ويضم 8 شبابيك و5 أجهزة للحاسب الآلى لتقديم الخدمات الحكومية والبريدية والمالية لنحو 20 ألف نسمة.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية، أن هناك دور تنموى وبناء تقوم به وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الدكتور عمرو طلعت للإرتقاء بالمكاتب البريدية حتى تكون جاهزة بشكل جمالى راق ونموذجى لستقبال المواطنين لتلقى الخدمات المختلفة بالجودة المطلوبة، لافتا إلى أن ذلك يتواكب مع ما تقوم به الوزارة أيضا من إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة 159 مكتب بريد منها 57 مكتبا داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد