العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إنطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية في القاهرة بمشاركة 6 دول

0

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية «MMA» اليوم الجمعة، في ستاد القاهرة الدولي بمشاركة 6 دول وهم المغرب والسودان والعراق والأردن وليبيا ومصر الدولة المستضيفة للحدث.

وذكر محمد إبراهيم، إن البطولة تشهد مشاركة 80 لاعب ولاعبة ومقامة تحت رعاية وتنظيم الاتحاد المصري للمواي تاي حيث تم اعتماد البطولة من الاتحاد المصري والإفريقي للفنون القتالية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إن الاتحاد يضم لجنة عليا لإدارة الفنون القتالية المختلطة والمعتمدة من جانب الاتحاد العربي والدولي والإفريقي الذي يترأسه والمختصة بتنظيم الفعاليات والبطولات.

وقال الكابتن محمود سعيد، منظم البطولة الدولية للفنون القتالية «MMA»، إن البطولة يتم تنظيمها على أحسن المعايير الدولية مع حضور عدد من الشخصيات الرياضية المرموقة.

وذكر منظم البطولة الدولية للفنون القتالية أن البطولة تشتمل على 20 مباراة احترافية و20 مباراة للهواة للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة التي تشهد مشاركة 8 لاعبين أجانب من 5 دول وهم المغرب والسودان والعراق والأردن وليبيا.

من جانبه قال المهندس أحمد رمضان، أمين صندوق الاتحاد، عضو مجلس الإدارة أن هناك منافسة قوية في البطولة خاصة أنها بمثابة احتكاك قوي بين لاعبين من مختلف مدارس المواي تاي الأمر الذي يصقل مواهب وخبرات اللاعبين المشاركين في ذلك الحدث الدولي.

وكشف الدكتور مصطفى الشيخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي، أن البطولة تشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حرصا على سلامة جميع اللاعبين المشاركين في ذلك الحدث الدولي.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي، أنه تم التنبيه على جميع المشاركين في البطولة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد