العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أستاذ في الإستفزاز .. محمد رمضان يجري حواراً تلفزيونياً بالشيشة

0

خرج علينا الفنان المصري محمد رمضان بتقليعة جديدة من إخراجه “ممسكا بالشيشة” في لقاء تليفزيوني مصور لقناة “السومرية” قبل إحيائه لإحدى الحفلات في دولة العراق.

وكعادته في الإستفزاز لم يكتفي رمضان بالظهور بالشيشة ولكنه كان بين فترات الرد على الأسئلة يدخنها فعليلا أمام الجميع، وقال عنها: “شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب”، وفقا لموقع في الفن.

وخلال الحوار قال رمضان أن الأغاني العراقية في هذه الفترة حققت طفرة عظيمة ومنتشرة في الوطن العربي وحققت أرقام ونسب استماع عالية جدا، مشيرا إلى أنه يشعر بالأمان بعيدا عن كل الأخبار المنتشرة حول عدم استقرار الوضع الأمني هناك مؤكدا، أنه سيصور كليبا جديدا في مدينة بغداد.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان،  مسلسل “موسى”، الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كل من الفنانين: هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد