العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إزالة 54 تعديًا على النيل بمساحة 6820 مترًا بـ 9 مراكز في الدقهلية

0

كتبت : وفاء البسيونى

اكدت محافظة الدقهلية، إنه تم تنفيذ حملات إزالة للتعديات على النيل وأملاك الدولة، بلغت 54 حالة تعد بمساحة 6820 مترًا، بمراكز ميت غمر، ودكرنس، ونبروه، والمنزلة، والمنصورة، ومحلة دمنة، وتمي الأمديد، وطلخا، والسنبلاوين تابعة لولاية الري والصرف والنيل.

تمت الإزالة بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وأقسام ومراكز الشرطة المختصة، والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة ومسئولي حماية النيل.

أكد المحافظ خلال البيان، علي إزالة التعديات علي أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين الجهات والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مره أخرى.

كان محافظ الدقهلية، قد وجه بضرورة متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 اشهر وتحديد برنامج للإزالة لهذه التعديات من خلال خطة زمنية لتنفيذها، بالتنسيق بين جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد