العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إجراء أعمال تطوير بمدينتي المنزلة والمطرية بمشاركة المجتمع المدني

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اصدر محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بيانًا، قال فيه إنه تم إجراء أعمال تطوير بمدينتي المنزلة، والمطرية، من خلال تطوير وتجميل الشوارع والميادين ومداخل المدن، بمساهمة المجتمع المدني.

وأكد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بمواصلة العمل ليل نهار لتحسين مستوى النظافة ومواصلة رفع الأتربة، وصيانة الأرصفة وأعمدة الإنارة، وتركيب الإنترلوك بالشوارع وتطوير الميادين ومداخل المدن.

وقال المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة المنزلة، إنه تم الانتهاء من تركيب الإنترلوك بشارع رقم 2 والمعروف باسم شارع عنبر كمرحلة أولى بمشاركة المجتمع المدني، وسيتم استكمال العمل في باقي الشوارع مع تطوير كافة الميادين بالمدينة.

وفي مركز المطرية، قال محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية، إنه جار تطوير مدخل المدينة من خلال صيانة الأرصفة وأعمدة الإنارة ودهان البلدورات والبوابة الرئيسية، مضيفا أنه سيتم تنفيذ التطوير للشوارع والميادين بنطاق المدينة.

وثمن المحافظ، جهود المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع الأمثال في المشاركة المجتمعية في القطاعات الخدمية المختلفة، الصحية، والتعليمية، وتطوير الشوارع والميادين والذي يعد شريكا أساسيا في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد