العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أوقاف المنيا تعقد سلسلة من المحاضرات والدورات التوعوية للأئمة

0

كتبت : وفاء البسيونى

تعقد اوقاف المنيا  سلسلة من المحاضرات والدورات التوعوية للأئمة حول المواطنة والتعايش السلمى والتبصير بالقضية السكانية ومايتصل ويتعلق بهما وذلك بمقر المركز الثقافى الإسلامى بمدينة المنيا خلال هذا الأسبوع، ويحاضر فيها نخبة من العلماء المتخصصين.

تهدف هذه الدورات إلى غرس وتعميق روح المواطنة والتعايش السلمى وقبول الأخر ونبذ دعوات الفتنه وشق الصف بين أبناء الوطن الواحد ليبقى الجميع يتعايش روحا واحدة فى جسد واحد صفا واحدا خلف قيادة واحدة من أجل وطن واحد لاشقاق فيه ولاتنازع لبناء وطنا قويا وشعبا أبيا

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يحرص على عقد وإقامة مثل هذه الدورات والندوات لرفع المستوى التوعوى والتثقيفى لدى أبنائه من الأئمة لخلق بيئة صحية ووطنية تتصدى لأى محاولات لأية فئه تحاول النيل من وحدة أبناء الوطن أو تغرس فتنه لشق الصف وتوفير عوامل الرد على دعوات الهدم والفساد والإفساد.

وأكد الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا أن مديرية أوقاف المنيا بقياداتها  وأئمتها والعاملين بها قادرين على تحمل المسؤليه تجاه وطنهم والتصدى لدعاة الشر وغارسى الفتنه أينما كانوا وذلك من مايتمتع به أبناء مديرية أوقاف المنيا من فهم لصحيح الدين والتحلى أوسطية واعتدال تدينهم رافعين شعار معا صفا واحدا من أجل وطن واحد.

وقدم وكيل وزارة الأوقاف الشكر والتقدير للدكتور الوزير محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لاهتمامه بأوقاف المنيا خاصة ومايبذله من جهد تجاه وطنه من خلال أبناءه بوزارة الاوقاف سائلين المولى التوفيق والرشاد فى ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد