العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حبس سائق توكتوك 5 سنوات لاتهامه بالتحرش بسيدة وهتك عرضها بالدقهلية

كتبت:واءالبسيون

قضت  محكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة سائق توكتوك غيابيا، بالحبس ٥ سنوات، لاتهامه بهتك عرض ربة منزل والتحرش بها خلال نزولها من المركبة أثناء توصيلها، وملامسة مناطق حساسة من جسدها بقرية كفر ميت فارس مركز بني عبيد محافظة الدقهلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسي، وأمانة سر رمضان السيد الديسطي وعماد حمدي الجميل.

كان المستشار حسام الدين مصطفى معجوز، المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم أحمد .ح .م .أ (٢٦ سنة – سائق توكتوك)، مقيم قرية كفر ميت فارس مركز بني عبيد، لأنه في يوم ٢٦ مايو ٢٠٢١ بقرية كفر ميت فارس مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية

قام المتهم بهتك عرض أ.م.ع (٢٧ سنة – ربة منزل)، حاصلة على دبلوم صنايع مقيمة بذات القرية، وذلك حال استقلالهما مركبة التوكتوك قيادة المتهم، وقيامه بمعاكستها وحال ترجلها منه قام بملامستها من الخلف واستطالت يده مواطن عفتها قاصدا هتك عرضها.

وأكدت المجني عليها خلال التحقيقات التي أجراها مصطفى القاضي، وكيل نيابة شمال المنصورة الكلية، أنها حال استقلالها التوكتوك مع المتهم أنه سألها على رقم هاتفها الجوال، وأنه يحبها وهي لا ترد عليه، وأثناء نزولها من التوكتوك وضع المتهم يده على مناطق حساسة من جسدها فقامت بالصراخ، ففر من المكان ثم توجهت إلى المركز لتحرير محضر بالواقعة.

وأكدت تحريات الرائد إسلام عنان، رئيس مباحث مركز شرطة بني عبيد صحة الواقعة، كما أكدت تحريات الرائد أحمد فتح الله وكيل بحث شرق الدقهلية مضمون شهادة رئيس المباحث.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد