العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صور | وقفة احتجاجية بشركة ايسترن كمباني بالإسكندرية

الإسكندرية – حمد يحيى الدمرداش

بعدما أغلقت شركة ايسترن كومباني الشرقية للدخان فرع محرم بك بالإسكندرية، قام اليوم السبت، عمال المصنع بعمل وقفة احتجاجية للتعبير عن اعتراضهم علي هذا القرار التعسفي من جهة الإدارة التي صمت اذانها عن سماع مطالبهم بالعودة للعمل.

وكانت قد أعلنت الشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومبانى” توقف مصنعها بمحرم بك فى محافظة الإسكندرية اعتبارًا من غد السبت 18/12/2021 وذلك بسبب توافر المنتج تام الصنع فى الحدود الآمنة وعدم الحاجة إلى زيادة الإنتاج فى الوقت الحالى.

وأشارت الشركة فى خطاب رسمى، إلى منح العاملين بموقع مصنع محرم بك إجازة رسمية مدفوعة الأجر، لحين إشعار آخر، مع استثناء عمال (الطوارىء والأمن والحماية المدنية ومراقب الوقت) وفقًا لما هو معمول به.

وتوقع هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “إيسترن كومبانى”، أن تسير معدلات نمو الإيردات خلال العام المالى الحالى بنفس مستوى الربع الأول الذى ارتفعت به فى حدود 10% تقريبًا، مع التأكيد على أهمية المحافظة على تلك المكاسب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد