العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع شخص بعد سقوط حائط منزل عليه في أسوان

0

لقى شاب مصرعه بمدينة السباعية بمركز إدفو شمال أسوان نتيجة تعرضه لوقوع حائط منزل عليه أثناء أعمال التجديد والإحلال له.

وكان قد تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة شرطة إدفو يفيد بوقوع حادث انهيار حائط منزل بغرب مدينة السباعية التابعة للمحافظة على شاب يدعي “ناجح. س. م” يبلغ من العمر 28 عامًا، وذلك أثناء أعمال التجديد داخله، ما أسفر عن مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد تبين بالتقرير الطبي لمعاينة جثمان الشاب لمعرفة أسباب الوفاة أنه تعرض لكدمة شديدة جدًا بالرأس ما أدت إلى نزيف داخلي وهبوط بالدورة الدموية، مما أسفر عن توقف عضلات القلب مباشرة ولفظ أنفاسه الأخير، وليست هناك أي شبهة جنائية، وفى الوقت الحالي جارِ إتمام الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن للجثة ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

وكان قد كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بقيام العميد مهندس يحيى عبد الرشيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بزيارة ميدانية لقرية العطوانى بحضور إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو لإحتواء تداعيات الكسر المفاجئ الذى حدث في أحد خطوط الطرد الرئيسية للصرف الصحى بالقرية .

كما تم موافقة الشركة على تغيير وإحلال وتجديد الخطوط المتهالكة لمياه الشرب بوسط المدينة ضمن الخطة العاجلة بإجمالى أطوال 8 كم وبقطر 12 بوصه للقضاء نهائياً على مشاكل الكسورات المتكررة ، وخاصة في شوارع 23 يوليو والمسار السياحى والكوبرى والمستشفى مما يساهم في تلافى الإنقطاع المتكرر للمياه والأعطال المتتالية بهذه الخطوط .

ويأتي ذلك فى إطار الجهود المكثفة التى تقوم بها أجهزة المحافظة لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية ، والتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين ووضع الحلول الجذرية لها ، فضلاً عن إستكمال منظومة التطوير والتجميل والنظافة العامة ورفع التراكمات والإشغالات .

فيما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بقيادة المهندس سيد مدنى بحملة مكبرة بنطاق حى جنوب لضبط ومصادرة أدوات النباشين التى تسئ لمنظومة النظافة العامة لسلوكياتهم السلبية فى التعامل مع صناديق القمامة بالمناطق والأحياء السكنية ، كما تم مصادرة 3 موازين خاصة بالنباشين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد