العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الرجال توزن بالمواقف..الرئيس السيسي : أكن كل الاحترام والتقدير لـ البابا تواضروس

0

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة لـ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده فى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتهنئة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، عاوز أقولكم علي حاجة أنتو متعرفوش حجم الاحترام والتقدير والمحبة التي أكنها لقداسة البابا تواضروس، متابعا:” الرجال توزن في المواقف والطروف الصعبة جدا وكل عام وأنتم طيبين”.

وصل الرئيس السيسي يصل إلى كاتدرائية العاصمة الجديدة للتهنئة بعيد الميلاد وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وجموع الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني الرئيس عبدالفتاح السيسي لدى وصوله وبصحبته الأباء الأساقفة المشاركين له في الصلاة، وذلك عند المدخل المؤدي إلى الكنيسة وسط أجواء من الترحاب.

وشهد دخول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكنيسة الكبري بكاتدرائية ميلاد المسيح حالة من الفرح بين المشاركين في الصلاة الذين رفعوا أعلام مصر والورود ترحيبا به، حيث حرص الرئيس السيسي على مصافحة مجموعة كبيرة من الحاضرين للصلاة مقدمين له باقات من الورود.
وترأس قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلوات قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة وممثلي وسائل الإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد