العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عضو مجلس النواب : منتدي شباب العالم دمج الشباب وحياة كريمة نقلة حضارية

0

قالت سناء السعيد،عضو مجلس النواب، إن منتدى شباب العالم، عمل على دمج الشباب المصرى فى الحياة العامة فى كافة المحاور المختلفة.

وأضافت سناء السعيد، خلال حوارها ببرنامج ست الستات، المذاع على فضائية صدى البلد، أن حياة كريمة نقلة حضارية غير عادية فى المجتمع المصرى.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن كافة دول العالم معجبة بفكرة حياة كريمى وطرق تنفيذها، فهى تعُد نقله فى الصرف الصحى والتعليم والصحة وكل ما يخص نشطات القرى المصرية.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن حياة كريمة نقله كبيرة بالقرى المصرية تحت مسمى “حياة كريمة”، فهى جمعت بين المشاركة المجتمعية الغير عادية، إلى جانب تطوير القرى المصرية وتعميرها.

وأكدت عضو مجلس النواب، أننا شاهدنا النقلة والرضا فى عيون المواطن البسيط، لافتة إلى أن منتدى شباب العالم هذا العام يناقش تطوير المجتمع المصرى، وملف حقوق الإنسان، وطرح هذه المواضيع تعمل على تبادل الرؤى أمام الدول المختلفة وهى نقلة حضارية ونوعية بالمجتمع.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن وجود ورش مختلفة للثقافات المتنوعة وتبادل الآراء تعمل على تغير الثقافات والمفاهيم والمصطلحات المغلوطة المأخوذة عن مصر أمام شباب دول العالم الآخر,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد