العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بدء التجهيز للنسخة الخامسة لـ شباب العالم.. تفاصيل من القائمين على المنتدى

0

قال محمد عدوي أحد المشاركين فى تنظيم منتدى شباب العالم، إن المصريين شركاء نجاح فى منتدي شباب العالم، موضحًا أن الإعلام له دور كبير إبراز ما يتم فى المنتدى.

وأكد أن المنتدى يتم للمرة الرابعة، و كل نسخة يكون به أشياء جديدة و مميزة، وكشف أن المنتدي كان يواجه تحديات فى البداية، و اليوم الجميع ينتظر انعقاد المنتدى.

كما قال طارق الغزولى أحد المشاركين فى تنظيم منتدي شباب العالم فى النسخة الرابعة، إن هناك صعوبات كثيرة كانت تواجه المشاركين بسبب كورونا وغلق بعض الحدود.

ولفت إلى أن نموذج المحاكات فى مجلس حقوق الإنسان تقدم له 7000 شخص، وفى النهاية تم اختيار 115 شخص، وبعد ذلك تم الوصول لـ 95، مؤكدًا أن هناك أثنين من المغرب لم يستطيعوا الحضور بسبب الإغلاق.

وكشف أن مهمتهم لم تنتهي، موضحًا أن المهمة ستنتهى عندما يعود كل مشارك لـ بلده.

وأضاف خلال حواره ببرنامج من مصر، المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامي عمرو خليل، أن هناك اجتماعات بشكل مستمر، وهناك برامج تتم من أجل الانتهاء من هذه النسخة.

ولفت إلى أنه بدأ العمل من الآن فى النسخة الخامسة لمنتدي شباب العالم، ولن يكون هناك توقف لهذا المنتدي، و الأمر أصبح حقيقة، وواقع مفروض على مصر، و العالم ينتظر هذا المنتدي، ولا يستطيع أحد أن يوقف هذا المنتدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد