العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إبراهيم عيسى: نتعامل بعنصرية مع التحكيم الإفريقي رغم إننا فى القاع

0

اعتبر الإعلامي إبراهيم عيسى، أن التحكيم المصري لمباريات وبطولات كرة القدم في القاع، لافتًا إلى أن التحكيم يخضع لآراء مقدمي البرامج ويسير حسب أهواء الإعلام.

وقال إبراهيم عيسى، خلال حلقة الليلة الجمعة، من برنامج “حديث القاهرة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “التحكيم المصري فى القاع، ومفيش أصلا تحكيم مصري فى كرة القدم، والتحكيم في مصر يكون حسب آراء مقدمي البرامج وما يرغب فيه الإعلام ومقدميه من انتماءات، وبالتالي مفيش تحكيم كرة فى مصر”.

وأعرب الإعلامي ابراهيم عيسى، عن تعجبه من التعامل باستعلاء وسخرية من التحكيم الإفريقي، قائلًا: “ليه بنسخر من التحكيم الإفريقي، واللي بيته من الإزاز ميحدفش الناس بالطوب، وكل بطولاتنا واخدينها من الحكام الأفارقة”.

وأشار إلى أنه رغم السخرية المصرية من الحكام الأفارقة، إلا أنهم من منحوا البطولات للأندية المصرية، سواء الأهلى، وبعدها الزمالك، مؤكدًا أننا في مصر نتعامل بعنصرية في ملفات عديدة، ومنها الرياضة بالسخرية والانتقاد اللاذع والدائم للتحكيم الإفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد