العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أحمد موسى: أصيبت بكورونا يوم 15 يناير واللقاح يمنع مصائب كبيرة

0

قال الإعلامي أحمد موسى إنه من 9 مارس 2013 لم يحصل على إجازة وطوال تاريخه المهني لم يحصل على إجازة طويلة ولم يشاهد الشارع إلا أمس ظهرا منذ 15 يناير.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد ، كانت أيام صعبة ولكن الحمد لله كرم ربنا وفضله ومنذ آخر يوم 15 يناير على الهواء وشعرت بأعراض برد واتصلت بوزير التعليم العالي وأرسل فريق وتم الحصول على مسحة وطلعت سلبية واكملت الهواء.

وتابع أحمد موسى أنه أثناء وصوله للمنزل شعر برعشة قوية وتعامل على أن الأمر كورونا وعزل نفسه وهو التعامل الصحيح خاصة إن الحكاية مش بسيطة .

واستكمل أحمد موسى قمت بعمل مسحة جديدة طلعت إيجابية وأشكر القامات الطبية الكبيرة الدكتور خالد عبد الغفار القائم باعمال وزير الصحة والدكتور عوض تاج الدين والدكتور حسام حسني على الاهتمام والمتابعة ، وحصلت على البروتوكول والتزمت بالتعليمات .

وأوضح أحمد موسى أن اللقاح يمنع مصائب كبيرة ويمنع دخول المستشفى مشيرا إلى أنه حصل على 3 جرعات وهو ما أدى إلى مرور الأمر بسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد