العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سفير مصر بالكاميرون: لا يمكن مقارنة تنظيم البطولات المصرية بأخرى.. فمصر فى مكانة كبيرة بأفريقيا

0

قال السفير مدحت المليجى، سفير مصر فى الكاميرون، أن الكاميرون تبذل أقصى ما فيه وسعها من جهود لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن لا يمكن مقارنة أحد بمصر على الإطلاق فى تنظيم أى بطولات رياضية، لأن مصر فى مكانة كبيرة بقارة أفريقيا.

وأضاف المليجى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “من مصر” الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن ميزة الفندق المتواجد فيه المنتخب المصري فى الكاميرون، أنه كان قريب جدا من ملعب المباراة، وهو الملعب الذى أقيمت عليه مباراة السودان بالبطولة، ولكن بعد انتقال المنتخب لمواجهة المغرب على ملعب أحمدو أهيدجو، بات الفندق يبعد عن الملعب بأكثر من ساعة.

وأشار إلى أن تحدث مع وزير الداخلية الكاميرونى، لتأمين بعثة المنتخب غدا أثناء الانتقال إلى ملعب أحمدو أهيدجو، وكذلك لسرعة الانتقال إلى الملعب.

وأشار سفير مصر فى الكاميرون، إلى أن 309 مشجع مصرى، سوف يتواجدون فى مباراة غدا أمام المغرب بأمم أفريقيا، بالإضافة إلى الجالية المصرية فى الكاميرون، مردفا: “أنا على تفاؤل بالمنتخب وهناك حالة جيدة بين اللاعبين، وأتمنى تحقيق نتيجة متميزة غدا ونرضى الجماهير المصرية والـ100 مليون مصرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد