العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزيرة التضامن: الأطفال والآباء استجابوا لحملة التربية الإيجابية بمعرض الكتاب

0 12

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، إن قضية الثقافة هامة للدولة المصرية، خاصة في التنشئة وبناء الوعي، خاصة مع اتجاه الشباب والأطفال للتكنولوجيا.

وأضافت نيفين القباج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياه اليوم”، عبر فضائية “الحياه”: “نسعى من خلال مبادرات الشباب والأطفال، لنشر الثقافة الصحيحة، إضافة إلى التربية السليمة للأبناء”.

 

وتابعت نيفين القباج، أنه سيكون هناك أنشطة للتربية الثقافية والإيجابية السليمة، يتم تقديمها للأسر المصرية، مؤكدة أن هناك إقبال كبير من الآباء والأبناء للتعرف على أسس التربية السليمة.

وأردفت نيفين القباج: “نسعى لتغيير اتجاهات الأطفال والشباب، ونشر الثقافات الهامة، ولدينا ردود فعل ملموسة من الأطفال والآباء خلال الحملة التي تنظمها الوزارة لرفع الوعي بالتربية الإيجابية داخل معرض الكتاب”.

وأعلنت وزيرة التضامن الإجتماعي، عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الثقافة لتوفير المواد الخاصة برفع الوعي بالتربية الإيجابية للأطفال داخل الأسرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية