العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من الطقس السيئ الساعات القادمة

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من انخفاض في درجات الحرارة الساعات القادمة، موضحة أنه بداية من ظهر الخميس سنشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس ومستمرة حتى مساء الجمعة بسبب منخفض جوي على سطح البحر المتوسط.

وقالت «منار غانم» خلال مداخلة ببرنامج «اليوم» المذاع على قناة «دي إم سي»، إنه بداية من الغد سيكون هناك نشاط ملحوظ لحركة الرياح، لتتراوح سرعة الرياح ما بين 40 و50 كم في الساعة على أغلب مناطق الجمهورية، مصحوب بالرمال والأتربة، خاصة في الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة.

 

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تتراوح بين المتوسطة لـ الغزيرة، مضيفة أنه مع الساعات الأولى من الليل تزداد كمية الأمطار لتكون غزيرة ورعدية محملة بحبات البرد على المحافظات الساحلية.

وأكدت الدكتورة منار غانم، أن ذروة الموجة ستكون يوم الجمعة، لذلك بداية من الساعات الأولى ليوم الجمعة ستتعرض البلاد لأمطار رعدية تتراوح من المتوسطة والغزيرة.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة لن تتأثر بشكل كبير نتيجة المنخفض الجوي، متابعة: «درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع تدريجيا خلال شهر فبراير».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية