العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع موظف وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين وعربة كارو بسوهاج

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كتبت:وفاءالبسيوني

شهد طريق الطواحين، طريق فرعى بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظةسوهاج ، وقوع حادث تصادم على الطريق نتج عنه وفاة موظف وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة، فتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بدائرة مركز شرطة أخميم ووجود متوفى ومصابين، فتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى، رئيس مباحث المديرية، والرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع حادث تصادم ومتوفـي ومصابين بطريق الطواحين “طريق فرعي” دائرة مركز أخميم.

تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة “مينا م و” 32 سنة محاسب، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة نقل قيادة “حماده ح ف ا” 39 سنة سائق، ويقيم دائرة المركز، ما نتج عنه اصطدامه بعربة كارو يقلها “رزق ر ح م” 36 سنة عامل، ويقيم دائرة المركز.

نتج عن الحادث وفاة “أدهم م ا م” 35 سنة موظف ويقيم دائرة مركز دار السلام من مستقلي السيارة الأولي، وإصابة كل من قائد السيارة الأولي بكسر بالساق اليسري واشتباه نزيف بالبطن، وقائد السيارة الثانية بكدمات متفرقة بالجسم، ومستقل العربة الكارو بكدمات بالساق اليمني.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي، وبسؤال المصابين ونجل عمة المتوفـي “عماد ع ف م” 39 سنة موظف، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، أدلى بمضمون ما تقدم ونفي الأخير الشبهة الجنائية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية