العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حملة إزالة مكبرة بالمنتزة ثان الإسكندرية

0 22

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حملة مكبرة يشنها حي ثان المنتزه للرقابة وضبط المخالفات.

الإسكندرية/محمد يحيى الدمرداش

♦️الحملة تٌسفر عن تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة إجمالية 41,500جنيها ، وتحصيل متأخرات لصالح شركة مياه الشرب بإجمالي 18,500 جنيها .
……………………………………

حي ثان المنتزه في 1 فبراير 2022

بناءً على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، بضرورة مواصلة حملات مراقبة الأسواق و التأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وإتخاذ اللازم نحو التصدي لشتى أنواع المخالفات .

شَهِدَ نطاق حي ثان المنتزه بكل من ( بالمندرة بحري شارع الجيش ، النبوى المهندس، 30الجديد،ملك حفنى السياحى، جمال عبد الناصر ) ، حملة مكبرة لإستعادة الإنضباط ، وردع المخالفين برئاسة اللواء حسن الجمال رئيس الحي ، وبحضور الأستاذة سامية توفيق سكرتير عام الحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالمنتزه ثان .

تضمنت الحملة قيام ممثلي الجهات المعنية بالتفتيش على مدى الإلتزام بإجراءات الحماية المدنية ، ووجود حاوية لجمع النفايات ، وإتباع الاشتراطات الصحية ، وحيازة شهادات صحية ، وعدم الإعلان عن الأسعار،ونتج عن ذلك تحرير 24 محضر ، كما تم تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة إجمالية 41,500جنيها ، فضلا عن تحصيل متأخرات لصالح شركة المياه بقيمة 18,500جنيها .

وتم التحفظ على أعمال بناء بدون تراخيص أثناء خط سير الحملة متضمنة( 1براويطة،2سلم خشب صغير،4كوريك رمل ،3شوكة نظافة،1حجارى،1صاروخ ،2هلتى صغير،1انبوبة) و عدة مواتير للمياة لعدم التحصيل للفواتير، فضلا عن التفتيش على الصيدليات بخط سير الحملة وإغلاق صيدلية لعدم تواجد صيدلي ، ورفع كافة الإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام ، فضلا عن التحفظ على عينات لفحصها من قِبل مراقبة الأغذية .
وبمشاركة شركتى المياة والصرف الصحى للتوعية بأهمية المياة وكيفية للحفاظ عليها والصرف للحفاظ علية من السدد والتعريف بالخط الساخن لكل منهما .
جاءت الحملة بمعاونة كافة الجهات المختصة(التفتيش الصيدلي ، الطب البيطري ، التموين ، الأمن الصناعي ، مراقبة الأغذية ، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة ، مكتب العمل ، ممثلي شركتي المياه والصرف الصحي ، جهاز حماية المستهلك ممثلى شركة المياة والصرف الصحي للتوعية )، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها، ولازالت الحملات مستمرة لتعميم فكرة المراقبة لإستعادة الإنضباط بنطاق الحي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية