العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الغربية يترأس الإجتماع الأول للجنة العليا لإدارة حياة كريمة

0

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن انضمام أربع مراكز جديدة إلى المبادرة الرئاسية حياة كريمة داخل محافظة الغربية ، يتطلب بذل المزيد من الجهد واختيار فرق عمل متخصصة من أجل تنفيذ كافة المشروعات المقترحة على الوجه الأمثل، جاء ذلك خلال الإجتماع الأول للجنة العليا لمبادرة حياة كريمة بمحافظة الغربية، والذي عقد صباح اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، نجوى العشيري السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة.

وخلال الإجتماع ناقش المحافظ آليات تنظيم العمل بالمبادرة خاصة بعد إضافة 4 مراكز أخرى ” كفر الزيات، بسيون، قطور والمحلة ” إلى جانب مركز زفتى، حيث وجه المحافظ بسرعة تشكيل لجان التنمية المتكاملة داخل كل وحدة محلية قروية بالمراكز الجديدة برئاسة السيد رئيس الوحدة المحلية وعضوية ( مدير وحدة التضامن الإجتماعي وممثلين للجمعيات الأهلية والكوادر الشبابية والنسائية بنطاق الوحدة المحلية من غير العاملين بالوحدة المحلية للقرية ) يتم اختيارهم على النحو التالي ” ٣ من ممثلي الجمعيات الأهلية، ٢ شباب دون الـ ٣٥عام ، ٢ من قيادات الرأي النسوية و ٢ من القيادات الطبيعية بكل قرية “.

كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة بكل مركز من المراكز الأربعة برئاسة رئيس المركز وعضوية نواب مجلسي النواب والشيوخ بنطاق المركز وممثل لكل فئة من الفئات الممثلة في لجان القرى من كل وحدة محلية قروية، إلى جانب تخصيص منسق بكل مديرية من مديريات الخدمات والشركات يكون مسئول عن التواصل مع أعضاء اللجنة العليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد