العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 79.2%

0

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء نتيجة الفصل الدراسي الأول “نصف العام”  للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 79.2 ٪ من المتقدمين للامتحانات.

وأكد المحافظ أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغ 8 آلاف و438 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 8 آلاف و239 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الغائبين 199 طالبًا وطالبة علي مستوي المحافظة.

وأضاف المحافظ أن نتيجة فصل الدراسي الأول مرتفعة ، وذلك للجهد المبذول من العاملين بقطاع التربية والتعليم علي مستوي المحافظة، مؤكدًا علي أن نتيجة مادة العلوم مرتفعة وجاءت في المتبة الثالثة بعد مادتي الدراسات والرياضيات ، مطالبًا الاهالي بعدم الانسياق وراء الشائعات.

بدوره قال حمزة رضوان،  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه اعتبارًا من غدًا سيتم قتح باب التظلمات من النتيجة ولمدة اسبوعين، لافتًا الي أت اسئلة الامتحانات كانت من الكتاب المقرر ومما تم تدريسه في الفصل الدراسي الأول.

حضر اعتماد النتيجة كل من حمزة رضوان ،  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عادل يحي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، خالد أبو سلمي، مدير ادارة التعليم الاعدادي، عاطف العلاقمي، مدير العلاقات العامة والاعلام بالمديرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد