العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أشرف صبحي: مصر والسنغال ستقام على استاد القاهرة بحضور 60 ألف مشجع

0

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مباراة مصر والسنغال ستقام على استاد القاهرة بحضور 60 ألفا، موضحا أنه منح توجيهات بعدم خوض المباريات على استاد القاهرة الفترة المقبلة، استعدادا للمباراة.

وأوضح «أشرف صبحي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد أن المدير الفني لمنتخب مصر، طالب باستمرار الدوري الممتاز دون توقف ليتمكن من متابعة اللاعبين، معلقا «إن شاء الله المنتخب يقدر يسعدنا، هنقابل فريق كبير وإحنا كمان فريق كبير».

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن مجمع صالات حسن مصطفى يضم صالتين وفندق، وأماكن مخصصة للتأهيل، فضلا عن مقر فرعي للاتحاد الأفريقي، إضافة إلى إمكانية تنظيم الفعاليات الأخرى والاحتفالات، متابعا : «تطوير المشروعات تستهدف جميع الطوائف والأعمار، وأصبحنا تجتذب كافة الاتحادات الدولية لتنظيم البطولات».

وأشار أشرف صبحي إلى الحرص على إقامة نادي النادي لتتناسب عضويته مع إمكانيات المواطنين، موضحا أن قيمة الاشتراك تصل إلى 100 ألف جنيه إضافة إلى الضرائب التي يمكن جدولتها، موضحا أن خدمة النادي توازي ما يقدم في أندية بقيمة اشتراك 400 ألف جنيه.

ولفت إلى أن الوزارة تعاقدت مع شركات للإشراف على التشغيل والصيانة لنادي النادي، موضحا إنه جاري إنشاء فروع لنادي النادي في المحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد