العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انخفاض 8 درجات.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الجو خلال الساعات المقبلة

0

كشفت الدكتورة منار غانم المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الجو خلال الساعات المقبلة، وقالت البلاد تشهد اليوم انخفاض فى درجات الحرارة تصل لـ 8 درجات عن أمس الأربعاء.

وأضافت المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية بنشرة الأخبار، المذاعة على فضائية دى أم سى، تقديم الإعلامية دينا الوكيل، أن أمس كانت ذروة ارتفاع درجات الحرارة، والتى سجلت على القاهرة 28 و اليوم درجات الحرارة، من المتوقع أن تصل العظمى على القاهرة اليوم 20 درجة مئوية.

وأشارت المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أننا سنعود مرة أخرى إلى الأجواء الشتوية خلال فترة النهار، وخلال فترات الليل الطقس يكون شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية.

 

وتابع المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط للرياح اليوم ما بين الـ 40 والـ 50 كيلو متر بالساعة، وهو ما يساعد على إحساسنا أكثر بانخفاض درجات الحرارة.
ولفتت إلى أن هذه التقلبات تؤثر على حركة الملاحة بالبحر المتوسط، و الأمواج ترتفع بين 3 لـ 5 أمتار، وهذا الأمر يعنى أن عملية الصيد غير مؤهلة.
وكشفت أن هناك بعض الرمال، ستكون موجودة، وهناك أمطار خفيفة على المحافظات المطلة على البحر، وحذرت من عدم تخفيف الملابس والانخداع بالطقس الحار نهاراً.
ولفتت إلى أن غدًا الجمعة سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة، ولذلك نكرر التحذير للمواطنين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد