العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإكوادور يخطف تعادلا مثيرا من منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم

0

الإكوادور يخطف تعادلا مثيرا من منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم

سقط منتخب الأرجنتين فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه منتخب الإكوادور، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، على ملعب “إيسيدرو روميرو كاربو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

سجل جوليان ألفاريز هدف منتخب الأرجنتين فى مرمى الإكوادور، فى الدقيقة 24 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 

وفى الشوط الثانى نجح إينير فالنسيا فى خطف هدف التعادل لمنتخب الإكوادور فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 39 فى وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، بينما ارتفع رصيد الإكوادور للنقطة 26 فى المركز الرابع. 

وضمنت 4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية العبور إلى كأس العالم 2022، هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، بجانب منتخب بيرو صاحب المركز الخامس والذى سيخوض الملحق العالمى فى شهر يونيو المقبل، أمام الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا. 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد