العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ بني سويف يستشهد بقصة “أم بلال” دليلا على عظمة وصلابة المرأة المصرية

0

محافظ بني سويف يستشهد بقصة “أم بلال” دليلا على عظمة وصلابة المرأة المصرية

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، أن قصة صافيناز سيد ” أم بلال ” التي تعرضت لصدمة كبيرة بموت زوجها وأبنائها، في حادث أليم داخل مصنعهم “مصنع مخللات ” دليل على صلابة وعظمة المرأة المصرية وقدرتها على تحمل المصاعب والأزمات العظيمة.

وأضاف أنها رغم الفاجعة وحزنها الكبير، وقفت على قدميها مرة أخرى وفتحت مصنع زوجها لتكسب وتربى طفلتها التى بقيت من أسرتها، وقاومت كل الأحزان بجسارة تجسد كل معان التضحية والصبر والمثابرة على العطاء، وقال محافظ بني سويف إن أم بلال رمز لأمهات مصر اللاتي يقدمن الدروس والعبر والقدوة دائما لأبناء الوطن.

وأشار إلى إيمان القيادة السياسية بعظمة نساء مصر جميعا، وذلك ما يظهر دائما في كل المناسبات، وما تجسده وتبذله عن طيب خاطر وحب المرأة المصرية من تضحيات لبقاء الوطن والحفاظ عليه من كل سوء.

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد شهد الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة، وذلك في إطار الاحتفال السنوي بعيد الأم والأسرة والمرأة المصرية، وبالتزامن مع فعاليات احتفال المحافظة بعيدها القومي مارس 2022 ، والتى شهدت تكريم الأمهات المثاليات الفائزات في المسابقة الرسمية للمديرية على مستوى المحافظة لهذا العام، وذلك بحضور بلال حبش نائب المحافظ، وأمل حسن وكيل وزارة التضامن، ونرمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، وشيماء كرم رئيس وحدة شؤون المرأة بالديوان العام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد