العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كريم ادريانو موهبة تستحق الدراسة

0

حوار: شهد عماد
كريم ادريانو ، خريج كلية أداب جامعة عين شمس، طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية تمثيل وإخراج، ٣٠ سنة.

متي أول مرة قدمت فيها عمل فني؟ومع من؟وماذا كان؟
أول عمل ليا كان من حوالي ٧ سنين كان ميديا،كان مسلسل جبل الحلال مع محمود عبد العزيز رحمه الله عليه،إخراج عادل أديب، وكنت من حوالي ١٥ سنة شغال مسرح.

التمثيل كان موهبتك منذ الصغر أم كان لديك حلم أخر؟
لا مكنش موهبتي منذ الصغر،كنت لعيب كورة عشان كدا اتسميت ادريانو، ومن زمان بحفظ قرآن وبقول شعر، اللغة العربيه عندي كانت كويسة فدخلت المسرح، بس الحلم الآخر كان كورة ودلوقتي الحلم الأول التمثيل.

من هو الممثل القدوة بالنسبه لك؟
معنديش قدوة يعني معنديش حد بمشي علي نهجه، أنا يعتبر أن ليا منهجي وطريقتي الخاصة،ولاكن ليا ناس اساتذة في الفن بحبهم وأتعلمت منهم ومن ضمنهم نجوم ومثلت معاهم.

هل “كريم ادريانو” بيتفاعل مع ردود أفعال الجمهور ؟
بتفاعل جدا مع ردود أفعال الجمهور وبتبسط جدا سواء علي سوشيال ميديا أو الناس في الشارع، بكون مبسوط لما حد بيطلب مني يتصور معايا أو يفتكر أسم الدور اللي كنت بقدمو ،وأحنا من الناس مش مختلفين عنهم خالص،ودايما مهم اننا نكون قريبين منهم.

كيف كانت كواليس العمل مع الفنان عمرو سعد؟
من أجمل كواليس حياتي وكانت كواليس ممتعة جدا، عمرو سعد من الناس المثقفة علي مستوي الحياة ،وعلي مستوي الشغل فنان ومثقف في الفن،وقال ليا ملاحظتين مهمين جدا في الشغل، فكانت كواليس ممتعة مع الفنان عمرو سعد ومصطفي شعبان.

من اللي قام بترشيحك لمسلسل ملوك الجدعنة؟
أحمد خالد موسي له فضل كبير عليا هو اللي قدمني في مسلسل ملوك الجدعنة.

هل هناك أعمال تحضر لها في موسم ٢٠٢٢ ؟
بحضر في رمضان مسلسل وجوه مع الفنانة حنان مطاوع حكاية وش تالت بطولة حنان مطاوع، ومسلسل الانحراف مع الفنانة روجينا، ومسلسل فاتن أمل حربي مع الفنانة نيللي كريم،وأولاد عابد بطولة رياض الخولي،ولاكن أكبر دور ليا في مسلسل وجوه.

من هو كان المكتشف الأول لموهبة “كريم ادريانو”؟
الموهبة بدأت من المسرح وأنا صغير،المكتشف موهبتي من المسرح كانوا اساتذة منهم تامر كرم ومصطفي عبد القادر وسامح إمام، بالنسبة للميديا المكتشف الأول لموهبتي أحمد خالد موسي.

وفي أخر الحوار نتمني له المزيد من النجاح والتوفيق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد