العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فرحة كبيرة فى منزل ابن الشرقية الأول فى حفظ القرآن بعد تكريم الرئيس السيسى

0

فرحة كبيرة فى منزل ابن الشرقية الأول فى حفظ القرآن بعد تكريم الرئيس السيسى

هدوى محمود

قدم تلفزيون اليوم السابع، بث مباشر بعنوان فرحة وابتهاج بعد تكريم الرئيس.. أسرة ابن الشرقية الأول على العالم فى حفظ القرآن ، ذلك مع أسرة الدكتور عبد الله علي الحاصل علي المركز الاول بمسابقة العالمية في القران الكريم .
انتقل اليوم السابع إلي منزل اسرة الدكتور عبدالله بكالوريوس طب الأسنان جامعة الأزهر ، ذلك عقب تكريم الرئيس السيسي له في احتفال ليلة القدر ، ذلك بقرية الاسدية التابعة لمركز ابوحماد  .
أعرب والدة علي منصور معلم خبير ، عن فخره الشديد بنجله ، انه أجتهد منذ صغر سنه ، حيث ختم القران الكريم في سن صغيرة ، وشارك في العديد من المسابقات التي حصل فيها علي مراكز الاولي ، بجانب تفوقه الدراسي .
و اضاف انه كان يتابع التكريم عبر التلفزيون و لحظة نداء اسمة خفف قلبه ، و عن مسابقة اكد انه سبق التقدم لها ، و   لم يحالفه الحظ  ،ولكن ظل الحلم و الثقة في توفيق الله هما الدفع للمثابرة و المشاركة مرة اخري ، ان هذة المرة كانت استعدادتها خاصة بتكثيف المراجعة و الحفظ التدبر في فهم مقاصد ومعاني القران الكريم .
وأعرب عم الدكتور عبدالله ، عن فخره الشديد بنجل شقيقة ، و انه رفع راس القرية كلها بهذا الانجاز .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد