العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إحالة ووقف 150 مدير مدرسة ومعلمين بقرار من محافظ الشرقية

0 7

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية القرار رقم 7414 لسنه 2022 بوقف كلا من :

أحمد عبد الحميد سرحان – مدير المدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

هاني محمد صبري – مدرس رياضيات بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

محمد حسن محمد حسن – معلم خبير بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

محمد سليم مصطفى – مدرس تربيه رياضيه بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا عن العمل احتياطيا لمده 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معهم ايهما أقرب مع صرف نصف الاجر خلال مده الوقف وإخطار المحكمة التأديبية بالقرار على أن تقوم الجهات المختصة بتنفيذه.

كما قرر المحافظ إحالة 146 من العاملين بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية بههيا للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم بالمدرسة.

أوضح محافظ الشرقية أنه أثناء مرور اللجنة المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام لمتابعة سير انتظام العمل بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا تبين تغيب مدير المدرسة و 146 من العاملين بالمدرسة وتم استدعاء لجنة من التفتيش المالي والإداري بإدارة ههيا التعليمية حيث قامت اللجنة باستدعاء مدير المدرسة للحضور ليقوم ومعه 3 من المعلمين بالمدرسة بالتعرض لأعضاء اللجنة ومنعهم من تأدية أعمالهم المكلفين بها وتحريض العاملين بالمدرسة على اثارة الشغب والبلبلة والتعدي على أعضاء اللجنة بأفعال يحاسب عليها القانون ليتم إيقافه و 3 آخرين عن العمل احتياطيا لمدة 3 أشهر لحين انتهاء التحقيق معهم، واحالة 146 المتغيبين عن العمل  للتحقيق.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة من خلال أجهزتها التفتيشية تقوم بدورها الرقابي على جميع القطاعات داخل المحافظة للتصدي بكل حسم لمحاولات الخروج عن القواعد المنظمة للعمل  والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد