العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

التفاصيل الكاملة للاعتداء على مدرب اللياقة البدنية داخل نادي بنها الرياضي

0 12

وجه مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس النادي، اليوم، اعتذارًا لأعضاء الجمعية العمومية، خلال بيان أصدره المجلس في أعقاب ما شهده النادي من واقعة مؤسفة، أثارت استياء مجلس إدارة النادي بالكامل وجميع أعضاء الجمعية العمومية.

وتعدى بعض من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على الكابتن محمد عبد الهادي مدرب اللياقة البدنية بالنادي داخل ملاعب النادي، مساء أمس، الأمر الذي وصل لتحرير محاضر بالشرطة ضد المعتدين وخضوع المدرب للعلاج بالمستشفى.

أوضح الكحيلي، في بيان النادي أن الأمر بدء بمشادة كلامية بين عضو من الجمعية العمومية، وبين مدرب النادي، بسبب قيام المدرب بتوجيه اللوم لأحد الأطفال بسبب تصرفات حدثت من الطفل أثناء التمرينات مما تسبب في الاعتداء على المدرب وإصابته إصابات جرى نقله على أثرها للمستشفي وخضوعه للعلاج والتدخل الجراحي.

أضاف رئيس مجلس إدارة النادي، أن البيان شدد على الرفض التام لهذه الواقعة المؤسفة التي حدثت بملعب النادي، والتي أصيب على أثرها الكابتن محمد عبد الهادي.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والمجلس بأكلمه دعمهم الكامل للمدرب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي وأعضاء الجمعية العمومية في هذه الواقعة مع احتفاظ النادي بكافة حقوقه في أخذ كل ما يراه المجلس من قراراته الإدارية، وتحفظ حقوقه.

وأوضح رئيس النادي، أننا لن نتهاون في حق أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية، ولا في حق النادي، مؤكدًا أنه جرى تحويل الواقعة كاملة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، ولحين انتهاء التحقيق قرر مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وقف أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بالتعدي على المدرب ومنعهم نهائيًا من دخول النادي لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة، وفي حالة إدانة أعضاء الجمعية العمومية من النيابة بشأن الواقعة فسيتم رفع الأمر للجمعية العمومية لشطب المتسبب في الواقعة مجددًا اعتذار مجلس الإدارة لجميع أعضاء النادي عن ما حدث متمنيًا السلامة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد