العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

0 10

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنافسه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022، والمقرر لها اليوم السبت الموافق 28 مايو ، على استاد “دى فرانس”، فى العاصمة الفرنسية باريس.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة من مساء السبت، وستكون مذاعة على قنوات: beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English، و beIN 4K HDR.

ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

ريال مدريد وليفربول بث مباشر

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، مهمة إدارة المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا للحكم الفرنسي كليمان توربان، يساعده مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الفرنسي بينوا باستيان حكما رابعا، وتم تكليف جيروم بريسار بدور تقنية حكم الفيديو المساعد، وسيساعده ويلي ديلاجود وإيطاليان هما ماسيميليانو إيراتي وفيليبو ميلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد