العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رسميًا.. “كاف” يصدم الأهلي ويعلن إقامة نهائي أفريقيا بملعب “محمد الخامس” 

0 38

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، منذ قليل، إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب “مركب محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء بالمغرب يوم السبت 30 مايو المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية بعد تأهل المارد الأحمر بالفوز على وفاق سطيف الجزائري، بينما تخطى فريق الوديد نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.

وتجاهل “كاف” اعتراضات النادي الأهلي وأعلن بشكل رسمي إقامة اللقاء في المغرب على ملعب محمد الخامس، بالرغم من الاعتراضات التي شهدتها الفترة الماضية من جانب النادي الأهلي لعدم تكافؤ الفرص.

وكان النادي الأهلي أعلن في بيان رسمي أنه سيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على أي ملعب داخل إفريقيا، ولكنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية والمطالبة بالبت العاجل في أزمة ملعب المباراة النهائية قبل الموعد المحدد لها، وطالب بتطبيق العدالة بإقامة اللقاء في ملعب محايد أو تأجيل المباراة لحين الفصل في الموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد