العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كلاكيت ثالث مرة.. صلاح يتوج بهداف الدوري الإنجليزي

0 38

تُوج الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، بالحذاء الذهبى للمرة الثالثة فى تاريخه كهداف للدوري الإنجليزى برصيد 23 هدفا، بالتساوى مع الكورى هيونغ مين سون مهاجم توتنهام.

وحقق فريق ليفربول الفوز الذى لايسمن ولايغنى من جوع، بثلاثة أهداف لهدف على نظيره وولفرهامبتون، على ملعب “آنفيلد”، ليحقق وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 92 نقطة.

كما حقق فريق مانشستر سيتى، بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز “البرييميرليج”، للمرة الثامنة فى تاريخه، بعد الفوز على نظيره أستون فيلا، بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة.

بريمونتادا قوية، عدل فريق مانشستر سيتى نتيجة المباراة بعد الهزيمة فى الشوط الأول بهدفين دون رد، أحرزها ماتي كاش وفيليب كوتينيو، إلا أن لاعبي السيتيزنز كان لهم رأى آخر فى 7 دقائق، ليحرز إلكاي جوندوجان هدفين فى الدقائق 76 و 81، ورودريغو هيرنانديز فى الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد