العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضياء رشوان يدعو الصحفيين لإرسال مقترحاتهم لطرحها في الحوار الوطني

0 8

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إنه تلقى دعوة من «الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب» لتمثيل نقابة الصحفيين في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إفطار الأسرة المصرية يوم 26 أبريل الماضي، ممثلا للنقابة.

وأضاف نقيب الصحفيين: «لما كان الحوار شاملا لكل قضايا الوطن، وبالنسبة لنا ما يخص مهنتنا وأحوالنا ونقابتنا، فإنني أتطلع إلى أن أتلقى منكم مقترحاتكم فيما يجب مناقشته في ذلك الحوار باسمكم لأخذ قرار به من مجلس النقابة في اجتماع طارئ سيعقد قريبا جدا».

وتابع: أقترح أن تكون مقترحاتكم متعلقة بالمحاور الآتية:

أولا: المحور التشريعي، ويشمل كل ما ترون تعديله أو إضافته أو حذفه في القوانين واللوائح ذات الصلة بالصحافة، مؤسسات وممارسة مهنية ونقابة.

ثانيا: محور الممارسة المهنية، ويشمل كل ما ترونه ضروريا لإتاحة ممارسة مهنية جادة وحرة وقادرة على أداء رسالة مهنتنا السامية تجاه المجتمع.

ثالثا: محور الأوضاع العملية والنقابية والمادية والمهنية الواجب توافرها تشريعيًا أو تنفيذيا، لتسهيل عمل الصحفيين وتوفير شروط عمل تناسب مهنتهم وظروفهم بصورة مستقرة.

واختتم: أتطلع إلى تلقي مقترحاتكم حتى الساعة السادسة من مساء الخميس القادم الموافق 26 مايو ليتسنى تجميعها وعرضها على المجلس، ويتم هذا بإحدى الطريقتين الآتيتين:

= الإيميل الآتي:

elsahfyeen@gmail.com

= الواتساب على الرقم الآتي:

01280992299

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد