العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رضا يستعد لإطلاق أغنية سجان قلبي

0

: ” سجان قلبي ” جديد النجم اللبناني رضا

: بعد نجاح “اريدك”النجم رضا يستعدّ لإطلاق جديده

يستعد النجم اللبناني رضا لإطلاق أغنيته الجديدة تحت عنوان ” سجان قلبي، وشوّق رضا المتابعين بفيديو دعائي لأغنيته الجديدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق رضا على الفيديو قائلاً: قريبا ” سجان قلبي ” على كافة المنصات الرقمية ادعوا لنا بالتوفيق.

تحمل الاغنية الطابع الرومانسي , باللهجة العراقية وهي من كلمات خالد الجراح و الحان وتوزيع حليم الشاهر بينما المكس والماسترينغ لانور مكاوي حيث تم تصوير الكليب تحت ادارة المخرج جو صليبا في شمال لبنان تحديدا بالكورة ومن المقرر طرحها خلال الاسابيع القادمة على اليوتيوب .

يذكر أن آخر اعمال  النجم رضا  كليب “أريدك ” التي اطلقها قبل 7 شهور حيث حققت نجاحا كبيرا بتحقيقها اكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب وتداولها المتابعون بشكل ملفت على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا التيك توك ,الاغنية من كلمات خالد الجراح وتوزيع موسيقي حليم الشاهر فيما قام باخراج الكليب ايلي معلولي .

من جهه ثانية يستعد النجم رضا الى احياء سلسلة من الحفلات الفنية ضمن جولة صيف 2022 في العديد من الدول العربية نذكر منها الامارات والكويت والاردن ولبنان وسوريا وذلك بعد نجاح جولتة الاولى بامتياز خلال موسم الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد