العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شهادة ابو عاقلة قضية دينية وليست قضية سياسية

0

كتبت : ليلى فوزي 

أشغلت مواقع وسائل التواصل الإجتماعي فى هذه الفترة حادث استشهاد الصحفية الفليسطينية شرين ابو عاقلة والتي استشهدت أثر هجوم صهيوني على مخيم جنين ليتحول وفاتها لفتن طائفية من بعض الشخصيات السياسية على مواقع التواصل الإجتماعي حول تلقيبها بالشهيدة والترحم عليها إعتقادا منهم أنهم هم من يحدد من الذي يترحم عليه ومن يلقب بشهيد وهم من له الحق فى التكفير أحاديث كثيرة كل تيار يختلف عن الأخر  ومازالت الصراعات تشغل الجميع .

ولا ينظر أحد من الشخصيات الذين يشاركون ويقومون بالتعليق من وراء ذلك هم فقط يحاولون إثبات وجودهم من عدمه 

من المستفاد من ذلك ومن وراء ذلك لا ينظر أحد الى هذا وبعضهم يحاول الوصول للشهره وكتابة أخبار وهمية من أجل الحصول على متابعين .

هل ستتطور الأحداث أم أن الشعوب العربية لا تهتم بتلك هذه الأمور وكأن شيئا لم يكن هذا ما ينتظره الجميع ولا أحد يسعى لتحرير الأراضي المحتلة قدر الحديث عنها .

من هي شرين أبو عاقلة

شيرين نصري أنطون أبو عاقلة صحافيّة فلسطينيّة، عملت مراسلةً إخباريّة لشبكة الجزيرة الإعلاميّة بين عامي 1997 و2022. كانت شيرين أبو عاقلة من أبرز الصحفيين في العالم العربي، وهي مراسلة مخضرمة، حيثُ وُصفت بعد وفاتها بأنها من “أبرز الشخصيات في وسائل الإعلام العربية”.
اسم الولادةشيرين نصري أنطون أبو عاقلة
المهنةصحافية، ومراسلة ميدانية
مكان الدفنمقبرة جبل صهيون

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد